شذى الشقري

الأهلي المُترقِب لخسارة الشباب يدخل الجولة الرابعة عشر بـ24 نقطة بينما أبها الّذي يحتل المركز السادس بـ21 نقطة .. 

وعلى ملعب الملك عبدالله الدولي يسعى كبيرُ الجنوب لكسب النقاط على حسابِ الراقي الّذي وضع الصدارة نصبَ عينيه ، ولم يسلم الأهلي أيضًا من المرتقبين فالشباب أولهم والاتحاد مُجددًا يقفُ مترقبًا تعثر جاره ..

وفي الدقيقة الـ 10 يضيف السومة هدفًا مُخيبًا لآمال المنافسين .. ولم يكتفى وسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة الـ 13 بعد أن انفرد بالكُرة ..

جدول ترتيب دوري المُحترفين السعودي يتصدرهُ الهلال يليهِ الشباب ثُم الأهلي ويأتي بعده الاتحاد ، الكِبار ينقصهم النصر الّذي لم ينجح بالانضمام لجارهِ المتصدر ويسبقه 6 فِرق لم يخسروا في الجولة السابقة ، عودة النصر أصبحت شبه مستحيلة ! 

نصف ساعة وما زال الأهلي مُتقدمًا مستحوذًا متفوقًا ، وشوط أول ينتهي بتقدم الأهلي بهدفين مُقابل لا شيء ..

شوط ثاني لم يظهر فيه الأهلي وهدف أول لزعيم الجنوب يُلغى بدافع التسلل ، وتُستبدل بضربة حُرة لصالح الأهلي .. لكنهم عادوا وسجلوا هدف التقليص وعودة مُجددًا للـVAR وسط محاولاتِ اقناع واعتراض .. وهدف ثاني يُلغى ! أبها لم يستطع التقدم فهو يواجه الأهلي والحكم مُنافسة غير عادلة ، خصمان في آن واحد فمن يُقاضون! 

ياسر المسيليم يدخل للحفاظ على النتيحة بعد مغادرة الربيعي الّذي غادر بإصابة منعتهُ من الاستمرار ..

نهاية الوقت وعشر دقائق مُضافة أما أن يعود أبها أو يتقدم الأهلي بُثلاثية وشباكٍ لم تهتز .. وقبل نهاية المُباراة بدقيقتين أضاف عبدالرحمن غريب هدفًا ثالثًا للراقي ليتساوى مع الهلال والشباب في النقاط.