سهام المالكي

تواصل قيادات تجمع الرياض الصحي الاول، زياراتها الميدانية لمستشفيات جنوب الرياض، لمواكبة ومتابعة مسيرة التحول المؤسسي في القطاع الصحي وتعريف المستشفيات الطرفية بالتجمع الأول وأهدافه.

وتفصيلاً زار اليوم الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح التميمي، برفقة عددً من النواب والمدراء التنفيذيين ، حيث كان في استقباله مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة الأخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، ومدراء الإدارات والأقسام”.

حيث بداء الزيارة بعقد اجتماع بقاعة المستشفى العام، وحضر ذلك مدراء مستشفيات محافظتي الأفلاج و السليل، واستمع لشرح موجز من مدراء المستشفيات ، وما تقدمه من خدمات صحية للمستفيدين في كل محافظة ، فيما بين “التميمي” خلال كلمته الفائدة المرجوة من الزيارة لأهمية هذه الفترة لكافة منسوبو منشآت التجمع في خارطة التحول المؤسسي والعمل على مواجهة كافة التحديات لاستكمال الإنجازات بالخطة المرسومة التي للارتقاء بمستوى الخدمات والرعاية الطبية .

مؤكداً في حديثه، بأن نجاح اي تجمع يأتي اساسه من الموظفين الذين هم راس المال البشري ويعولون عليه في مسيرتهم التنموية لتحقيق رؤية 2030″ التي رسم خارطتها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويُمكن لأي مواطن الحصول على الخدمات المقدمة بزيارة أحد المراكز الصحية. 

تلا ذلك قام “التميمي” بزيارة تفقدية لكافة أقسام مستشفى وادي الدواسر العام، ووقف على الخدمات الصحية المقدمة وجاهزيتها.