أجرت الحوار - هند معافا

بعد تداول مقطع فيديو في الأيام الماضية لفتاة تسيء لشاب سعودي في منطقة عسير يعمل في بيع الآيس كريم كعمل إضافي له، وقد كان لهذا الفيديو صدى كبيرًا جدًا وإنتشار واسع ما بين متعاطف وما بين منتقد على تعليق الفتاة مما أدى هذا إلى دعمه وتشجيعه والوقوف بجانبه.

 

صحيفة” سعودبوست ” الإلكترونية وبدورها الفعال في دعم شباب المملكة وفق توجيهات القيادة الرشيدة الحريصة على دعم الشباب السعودي وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيثُ حرصت  على تسليط الضوء على بائع الآيس كريم ابن البلد الطموح لنعرف من هو هذا الشباب وكيف كان آثر استقباله للمقطع المتداول نترككم مع الحوار .

س١/من صالح شوخان؟ 

ج١/صالح شوخان ” أبلغ من العمر 37 عاماً متخرج من دبلوم كلية التقنية .

س٢/أوصف لنا شعورك عندما شاهدت مقطع الفيديو لتعليق الفتاة؟

ج٢/شاهدت الفيديو في تمام الساعة 6 صباحًا من أصدقائي ولا أخفيكم انني تضايقت جداً وفِي نفس الوقت لم أفكر أن أقاضيها ولكن تحليت بصبر وتوكلت على الله “وقد استرسل في الحديث و قال ” كنت أتمنى أن ترميها في وجهي بدلاً من نشر مثل هذه الإساءة لقطع رزقي ولكن الحمد لله تبدل الحال لحال أحسن رب ضارة نافعة .

س٣/كيف كان دعم الناس وتفاعلهم معك؟

ج٣/واجهت أشكال وأنواع من الدعم منهم من دعمني بتصوير، ومنهم من أرسل لي تصاميم جدًا جميلة وأكثرهم من زاروا موقع عملي وقاموا بشراء، حيث قدمت بعض عروض الآيس كريم  شكرًا وتقدير لهم .

س٤/متى بدأت هذا المجال في بيع الآيس كريم؟ 

ج٤/أنا أعمل في البريد السعودي، وكعمل إضافي لبائع الآيس كريم عملت من ذو سنتين. 

أخيرًا..أحب أن أشكر صحيفة “سعودبوست ” على هذا اللفتة الجميلة الغير مستغربه، وأيضًا أشكر جميع الشعب السعودي والخليجي على دعمهم لي سائلًا الله التوفيق للجميع .